اخبار عراقية

واشنطن: الناتو سيصدر توصيات واسعة في قمته المقبلة

وكالة الأنباء العراقية :
واشنطن: الناتو سيصدر توصيات واسعة في قمته المقبلة


متابعة – واع
أعلنت الولايات المتحدة أن حلف “الناتو” سيصدر توصيات واسعة في قمته المقبلة في العاصمة الإسبانية حول توازن القوى الجديد في أوروبا.
وقالت أماندا سلوت، مديرة شؤون أوروبا في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض معلقة على قمة “الناتو” المقبلة في مدريد: “أعتقد أنه ستكون هناك إعلانات واسعة حول توزيع جديد القوات والوسائل. يناقش الحلف ذلك منذ عام، منذ القمة السابقة. أتوقع أن يصدر عدد من الحلفاء تصريحات”.
وأضافت: “أتوقع أن المفاوضات حول ترتيب القوات والوسائل سوف تكون محور القمة الأسبوع المقبل”.
ومن المقرر أن تعقد قمة “الناتو” يومي 29 و30 يونيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

قراءة الموضوع
واشنطن: الناتو سيصدر توصيات واسعة في قمته المقبلة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.