اخبار منوعة

واشنطن: اغتيال شيرين أبوعاقلة إهانة لحرية الإعلام ونطالب بمحاسبة القتلة

واشنطن: اغتيال شيرين أبو عقله إهانة لحرية الإعلام ونطالب بمحاسبة القتلة

أدانت الخارجية الأمريكية مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقله على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي في جنين ، صباح اليوم الأربعاء. وقالت وزارة الخارجية في بيان لها “نشعر بحزن عميق وندين بشدة مقتل الصحفية شيرين ابو عقلة في الضفة الغربية ونطالب بمحاسبة المسؤولين عن قتلها”. وصلت جثة الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عقله ، منذ فترة وجيزة إلى رام الله قادمة من نابلس ، بعد ظهور النتائج الأولية لتشريح جثتها. قال معهد الطب العدلي بجامعة النجاح الوطنية ، خلال مؤتمر صحفي ، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تشريح جثة الشهيد شيرين أبو عقله وأهمها الرأس. أكد معهد الطب العدلي في جامعة النجاح ، أن نتيجة تشريح جثة الصحافية شيرين أبو عقلة في جامعة النجاح ، أشارت إلى إصابتها بعيار ناري متفجر اخترقت رأسها وأدى إلى صعودها على الفور. وأكد أن الرصاصة التي أصابت الشهيد أبو عقيلة كانت قاتلة بشكل مباشر ، حيث تسببت في تمزق شديد بالدماغ والجمجمة ، وكان السلاح المستخدم من النوع السريع للغاية. وأكد أنه تم ضبط قذيفة مشوهة وجاري دراستها في المعمل ، للعثور على أي دليل يمكن ربطه بالجهة المسؤولة عن استشهادها.

قراءة الموضوع
واشنطن: اغتيال شيرين أبوعاقلة إهانة لحرية الإعلام ونطالب بمحاسبة القتلة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.