اخبار عراقية

واسط تحتضن المشاركين بمهرجان شاعر شباب العرب

وكالة الأنباء العراقية :
واسط تحتضن المشاركين بمهرجان شاعر شباب العرب


واسط- واع- دانيال قاسم
احتضنت محافظة واسط، اليوم الاثنين، الوفد العربي المشارك في مهرجان المتنبي لاختيار شاعر شباب العرب، ضمن فعاليات بغداد عاصمة الشباب العربي الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة.
وقال محافظ واسط محمد جميل المياحي، إن “المحافظة استقبلت وفداً من الشعراء العرب المشاركين في مهرجان “شاعر شباب العرب” الذين يمثلون 14 دولة عربية، وذلك ضمن فعاليات بغداد عاصمة الشباب العربي التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس مجلس الوزراء”.
وأكد المحافظ، “دعم المحافظة لجميع الفعاليات الشبابية بمختلف اختصاصاتها”، مبينا أن “محافظة واسط تسعى لتسجيل اسمها في جميع المحافل الوطنية عبر احتضان الأنشطة المتنوعة”.
يشار إلى أن الوفد الذي يرأسه مدير عام الشؤون الثقافية في وزارة الشباب والرياضة فائز طه سالم، ضم مجموعة من الشعراء والادباء العرب والعراقيين، وتم اختيار سدة الكوت بمحافظة واسط وقبر المتنبي مع أماكن أخرى في بغداد لإقامة الفعاليات الفنية والثقافية والشبابية المتنوعة الخاصة بهذا المهرجان.




قراءة الموضوع
واسط تحتضن المشاركين بمهرجان شاعر شباب العرب
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.