أخبار العراق

واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / افادت قيادة شرطة محافظة واسط ، يوم الاثنين ، باشتبك قوة من وزارة الداخلية مع مطلوبين واصابة اربعة منهم واعتقالهم في المحافظة.

وقالت في بيان ورد لشفق نيوز ، ان الاجهزة الامنية في وزارة الداخلية تواصل ملاحقة المطلوبين للقضاء.

وأشارت إلى أن هؤلاء المطلوبين أطلقوا النار على القوة التي تقوم بالواجب ، حيث كانت مدعومة من فوج الاستجابة السريعة في المحافظة ، حيث أصيب واعتقل 4 من المطلوبين ، فيما أصيب أحد عناصر الشرطة ضمن هذه القوة. أصيب.

وفي بيان منفصل صادر عن قيادة شرطة المحافظة ، قالت إن شرطة واسط شددت قبضتها على جانبي الشجار الذي تم فيه إطلاق النار والآلات المؤلمة ، مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص من طرفي الشجار.

وأوضحت أن الشجار الذي تم فيه استخدام الأسلحة النارية وآلات الفرائس بين طرفين في منطقة السياسيين أدى إلى إصابة عدة أشخاص ، مشيرة إلى أن قائد شرطة المحافظة اللواء محمد قاسم الفهد ، ومتابعته شخصيا. ووجه بتشكيل قوة أمنية مشتركة والتوجه إلى مكان الحادث والقبض على الخارجين عن القانون ومن طالب بهم. أنفسهم من خلال مهاجمة راحة وأرواح وممتلكات المواطنين.

وأوضح البيان أن المفارز الأمنية تمكنت في وقت قياسي من القبض على طرفي الشجار والاستيلاء على السلاح المستخدم في الاشتباك من نوع آر بي كاي مع 8 خزانات ذخيرة وآلتين مؤلمتين وناقلة ذخيرة. تمت إحالة المتهمين إلى وحدات التحقيق وتدوين أقوالهم لإحالتهم إلى المحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. إجراءات صارمة ضدهم.

 

واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء

ملاحظة: هذا الخبر واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واسط.. اشتباكات مسلحة تفضي باعتقال مطلوبين للقضاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#واسط. #اشتباكات #مسلحة #تفضي #باعتقال #مطلوبين #للقضاء

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.