اخبار منوعة

واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم  . والان الى التفاصيل.

تمكنت المرأة من إثبات نجاحها وتفوقها في العديد من المجالات المختلفة حتى أصبحت واحدة من أشهر سيدات الأعمال حول العالم ويمكنها التنافس مع كبار رجال الأعمال الذكور. نستعرض في هذا التقرير أنجح سيدات الأعمال في العالم بحسب الموقع ” richygorilla “.

أنجح وأشهر سيدات الأعمال في العالم

جينا رينهارت

تقدر القيمة الصافية لثروة الملياردير الأسترالي جينا رينهارت بـ 11.7 مليار دولار ، وبذلك تعتبر أغنى امرأة في أستراليا وسادس أغنى امرأة في العالم. مجموعة هانكوك للتنقيب شركة تعدين تنتج 30 مليون طن من خام الحديد سنويا ، ووصلت إلى هذا المركز بعد وفاة والدها.

ميديا ​​أوبرا وينفري

ثروة الإعلامية أوبرا وينفري تصل إلى 3 مليارات دولار ، ولا عجب أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير من خلال برنامجها الشهير. عرض أوبرا وينفري ، والذي يعتبر أحد أطول البرامج الحوارية النهارية التي استمرت لمدة 25 موسماً.

انجيلا ميركل

أنجيلا ميركل سياسية ألمانية وعالمة أبحاث سابقة ، بثروة صافية قدرها 11.5 مليون دولار ، رغم أنها قد لا تكون رائدة أعمال ، لكنها نجحت في المجال السياسي حتى استحقت أن تُدعى أقوى امرأة في العالم. .

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرغارا ممثلة وعارضة أزياء ، وتعتبر أيضًا واحدة من أنجح سيدات الأعمال في العالم ، حيث شاركت في تأسيس شركة عالم لاتيني للترفيه شركة لإدارة المواهب والتسويق الترفيهي ، تبلغ قيمتها الصافية 37 مليون دولار.

أريانا هافينغتون

أريانا هافينغتون أسست شركة هافينغتون بوست ثم باعها لشركة AOL مقابل 315 مليون دولار ، كتبت كتابًا تزدهر: المقياس الثالث للنجاح وتقدر ثروتها بنحو 50 مليون دولار.

 

واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم

ملاحظة: هذا الخبر واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واحدة منهن تصل ثروتها لـ 11.7 مليار دولار .. أنجح سيدات الأعمال فى العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.