واتفورد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.. فيديو

واتفورد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر واتفورد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.. فيديو

حقق واتفورد فوزه الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد تغلبه على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "فيكارج رود"، معقل واتفورد ضمن منافسات الجولة الثالثة.

سجل هدفى كريستال بالاس، روبرتو بيرييرا وجوزيه هوليباس فى الدقيقتين 53 و71 على التوالى، بينما جاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق ويلفريد زاها فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبات ويلفريد زاها الهداف التاريخى لنادى كريستال بالاس فى مسابقة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من الاهداف إلى 24، فى حين حقق واتفورد الفوز بأول ثلاث مباريات بمسابقة "البريميرليج" للمرة الاولى فى التاريخ.

ورفع واتفورد رصيده من النقاط إلى 9 ليتقاسم صدارة الدورى الانجليزى مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند ثلاث نقاط فى المركز العاشر بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر واتفورد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.