اخبار عراقية

“واتساب” يتعطل مجدداً في دول بينها العراق

بغداد – IQ  

تعطل تطبيق المراسلة المجاني “واتساب” في العراق ودول أخرى بينها الولايات المتحدة، بعد عودته لفترة قصيرة عقب توقفه عن العمل عصر أمس.

وقبل قليل، عاد تطبيق المراسلة المجاني “واتساب” وفيسبوك، و”إنستغرام”، للعمل مجدداً في العراق ودول أخرى، ليلة الثلاثاء (5 تشرين الأول 2021)، بعد توقف مفاجئ منذ عصر مساء أمس.

ورغم عودة هذه الخدمات، إلا أن مستخدمين يواجهون مشاكل في استخدام التطبيقات.

بشكل مفاجئ، ضرب عطل، عصر الاثنين، تطبيق “فيسبوك” والمنصتين الأشهر التابعتين له، “وآتساب” و”إنستغرام”، لتلحق بهم منصات أخرى مثل “تيك توك” و”أمازون” وجزءاً من تويتر وغوغل وغيرها في مختلف أنحاء العالم”.

وفي غضون دقائق، توجه آلاف المستخدمين إلى تطبيق المراسلة المجانية، الروسي “تليغرام” وكذلك تطبيق “فايبر” للتواصل مع أحبائهم وقضاء أشغالهم.

وفيما أكدت “فيسبوك” أنها تعمل على إصلاح الخلل وأبدت أسفها للمستخدمين، وقالت “إنستغرام” إنها تمر بـ”أوقات عصيبة” وطلبت “الصبر” من مستخدميها، استقبل تليغرام “المهاجرون” إليها بالمزاح قائلة إن “سيرفراتها لن تتحمل”.

 

قراءة الموضوع
“واتساب” يتعطل مجدداً في دول بينها العراق

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.