اخبار منوعة

دوري الأبطال .. غياب حكيمي عن قائمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة تريند – Trends

دوري الأبطال .. غياب حكيمي عن قائمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة :

دوري أبطال أوروبا.. أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة برشلونة في المواجهة المقبلة المقرر إقامتها على ملعب “بارك دي برينس”، ضمن ذهاب ربع النهائي. -نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لباريس سان جيرمان على موقع “إكس” قائمة الفريق التي شهدت غياب المغربي أشرف حكيمي.

قائمة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما – كيلور نافاس – أرناو تيناس

الدفاع: ماركينيوس – لوكاس هيرنانديز – نونو مينديز – سكرينيار – يورام زاغي – دانيلو.

خط الوسط: مانويل أوجارتي – فابيان رويز – فيتينيا – كارلوس سولير – برادي باركولا – وارن زائير إيمري – لوكاس بيرالدو – لي كانج إن – سيني مايولو.

الهجوم: كيليان مبابي – جونسالو راموس – ماركو أسينسيو – عثمان ديمبيلي – راندال كولو مواني.

تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي بنتيجة 4-2. وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ثم فاز الفريق الكتالوني في مباراة الإياب 3-1 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

على صعيد آخر، تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره الإسباني ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، خلال مباراة الإياب على ملعب “أنويتا”، بعد وفاز نادي العاصمة الفرنسية مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة نظيفة.

ملاحظة: هذا الخبر دوري الأبطال .. غياب حكيمي عن قائمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!