اخبار عربية وعالمية

هيلكوبتر وصنارة وعلم روسيا.. تعرف على مطالب محتجز رهائن بنك جورجيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هيلكوبتر وصنارة وعلم روسيا.. تعرف على مطالب محتجز رهائن بنك جورجيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 1970-01-01 01:00:00 . والان الى التفاصيل.

ونشر أحد الرهائن المحتجزين في أحد البنوك بمدينة كوتايسي الجورجية على مواقع التواصل الاجتماعي أن الدخيل على بنك جورجيا طالب بطائرة هليكوبتر وقضيب صيد وعلم روسي..

وبحسب سبوتنيك ، أضاف الرهينة “إنه يطالب بإسقاط مروحية أمام البنك بمليوني دولار وعلم روسي وصنارة صيد”.“.

وقال شهود عيان للقناة التلفزيونية إنهم شاهدوا مسلحاً يرتدي قناعاً يقتحم البنك ، بل إن البعض سمع صوت إطلاق نار.. يشار إلى أن مسلحًا احتجز عددًا من الرهائن في فرع “بنك جورجيا” وسط مدينة زوغديدي الجورجية عام 2020. وبحسب تقارير إعلامية محلية ، فإن الجاني كان مسلحًا ببندقية آلية وقنبلة يدوية. وأخذت موظفي البنك وعملائه “رهائن”.

 

هيلكوبتر وصنارة وعلم روسيا.. تعرف على مطالب محتجز رهائن بنك جورجيا

ملاحظة: هذا الخبر هيلكوبتر وصنارة وعلم روسيا.. تعرف على مطالب محتجز رهائن بنك جورجيا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.