هيلارى كلينتون تعليقا على حريق كاتدرائية نوتردام : " قلبى مع باريس "

هيلارى كلينتون تعليقا على حريق كاتدرائية نوتردام : " قلبى مع باريس "
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هيلارى كلينتون تعليقا على حريق كاتدرائية نوتردام : " قلبى مع باريس "

علقت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الخاسرة فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، على الحريق المأساوى الذى نشب فى كاتدرائية نوتردام، اليوم الاثنين، وقالت “قلبى مع باريس.. تعد نوتردام رمزًا لقدرتنا كبشر على الاتحاد .. لبناء مساحات لالتقاط الأنفاس للعبادة لا يمكن لأى شخص أن يبنيها بمفرده.. أتمنى مقاومة فرنسا لهدفها المشترك لأنها تحزن وتعيد البناء”.

ويذكر أن حريق هائل نشب فى كاتدرائية نوتردام  ،بوسط العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الاثنين، نتج عنه انهيار برج الكاتدرائية التاريخية، بينما مايزال الحريق مشتغلًا فى الكاتدرائية وسط جهود مكثفة لمحاولة السيطرة النيران.

تدوينة هيلارى كلينتون
تدوينة هيلارى كلينتون

 

فيما وصل الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، قبل قليل، إلى مقر حريق كاتدرائية نوتردام فى العاصمة الفرنسية باريس،  وعلق قائلا  “كاتدرائية نوتردام فى باريس تحترق، كل مشاعرى وأفكارى مع الأمة والكاثوليكيين والفرنسيين، ومثل كل المواطنين، فإنى حزين الليلة لمشاهدتى جزءًا منا يحترق”.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هيلارى كلينتون تعليقا على حريق كاتدرائية نوتردام : " قلبى مع باريس " نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"بطل غير آدمى".. أنقذ كاتدرائية نوتردام من الدمار

"بطل غير آدمى".. أنقذ كاتدرائية نوتردام من الدمار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن