اخبار عربية وعالمية

هيلارى كلينتون تحيى الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر: لن ننسى أبدا

أحيت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر 2001 الإرهابية، التى أودت بحياة ما يقرب من 3 آلاف شخص، وإسقاط برجى التجارة فى نيويورك.

ونشرت هيلارى، عبر حسابها على انستجرام، صورة وهى تقف حدادا على أرواح الضحايا، صحبتها بتعليق: “بعد عشرين عاما.. لن ننسى أبدا”.

واستيقظت الولايات المتحدة صباح 11 سبتمبر عام 2001، على أحد أسوأ الأيام فى تاريخها والذى بات يعرف بـ “الثلاثاء الأسود”.. أربع طائرات مدنية تم اختطافها وتغيير وجهتها اقتحمت اثنتان برجى مركز التجارة العالمى فى نيويورك، وسقطت الثالثة فوق مبنى البنتاجون فى واشنطن، بينما وقعت الرابعة فوق حقل فى بنسلفانيا بعد مقاومة الركاب للخاطفين.

وأكثر من 3000 آلاف شخص فقدوا حياتهم فى هذا اليوم، آلاف من المصابين وآخرين ذهبوا ضحية الغبار السام فيما بعد ولم يكن هذا سوى البداية، عرف العالم أجمع منذ ذلك الحين ما عرف باسم “مرحلة ما بعد 11 سبتمبر”.

 

 

 

قراءة الموضوع هيلارى كلينتون تحيى الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر: لن ننسى أبدا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.