اخبار الرياضة

لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة  . والان الى التفاصيل.

خضع الغيني الفرنسي مختار دياخابي، مدافع فالنسيا الإسباني، لعملية جراحية ناجحة لعلاج خلع في الركبة اليمنى تعرض له خلال مشاركته مع فريقه ضد ريال مدريد السبت الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فالنسيا في بيان له أن اللاعب خضع لعملية جراحية في مدينة ليون الفرنسية تحت إشراف المدير الطبي لفالنسيا الطبيب بيدرو لوبيز، وسيبقى في المستشفى لمدة تتراوح بين 24 و48 ساعة للملاحظة السريرية، دون الكشف عن سبب الإصابة. مدة غيابه عن الملاعب.

كما نشر فالنسيا عبر حسابه X مقطع فيديو للنجم الفرنسي الذي قرر تمثيل منتخب غينيا، وهو يتحدث إلى جماهير فالنسيا مباشرة بعد الجراحة: “تم إجراء الجراحة بنجاح. آمل أن أعود بسرعة. شكرا لدعمكم.”

وكشفت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي للنادي بدا متفائلا بنتيجة الجراحة، بينما ذكرت تقارير أخرى أن دياخابي قد لا يتمكن من لعب كرة القدم مرة أخرى بسبب الإصابة.

  

لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة

ملاحظة: هذا الخبر لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب فالنسيا دياخابي يخضع لعملية جراحية ناجحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!