اخبار منوعة

هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 15:48:05 . والان الى التفاصيل.

تصدّر اسم الفنانة اللبنانية ، هيفاء وهبي ، محرك بحث جوجل ، بعد نشرها صوراً على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت هيفاء وهبي مرتدية بلوزة نمر وسروال جينز ، وأظهرت الصور لها “وشم” جاء على شكل ثعبان على قدمها.

وتلاشت تعليقات الجمهور بإعجاب كبير بالصور.

وفي سياق آخر شاركت هيفاء وهبي في فيلم “أشبا أوروبا” مع أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وبسم سمرة وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعود وشريف يسري. إنتاج محمد الوزيري وإخراج محمد حماقي.

أحدث أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي ، أغنية “تيجي” ، التي أطلقتها على موقع الفيديو “يوتيوب” ، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب ، وإخراج سليم الترك.

اقرأ أيضا:

“الأسود يناسبك”. الجمهور يعلق على صور هيفاء وهبي

كريستيانو رونالدو يثير قلق هيفاء حسين لهذا السبب

جورج وسوف .. هيفاء وهبي تنسب إلى السلطان في مشهد مؤثر (فيديو)

هيفاء وهبي .. اطلالة جديدة مع النمر على انستجرام

 

هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام

ملاحظة: هذا الخبر
هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هيفاء وهبي.. إطلالة جديدة بالتايجر على إنستجرام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.