اخبار الرياضة

هيريرا: اريد الاستمرار مع الـ بي آس جي

اخبار الرياضة : هيريرا: اريد الاستمرار مع الـ بي آس جي

هيريرا: أريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان

كشف لاعب باريس سان جيرمان أندير هيريرا عن رغبته في الاستمرار في العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

قال هيريرا: “أريد أن أكمل”.

وأضاف: “أنا هنا منذ ثلاث سنوات وأنا سعيد ، أعتقد أن هذا مشروع ما زلنا بحاجة إلى إضافة الجليد إلى الكعكة كما يعلم الجميع ، أريد أن أستمر وأستمتع بنادي ينمو محاطًا بأفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق. الكوكب الذي أحب الحياة اليومية والمدينة وزملائي وأريد الاستمرار. يُذكر أن عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف عام 2024.بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع هيريرا: اريد الاستمرار مع الـ بي آس جي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.