اخبار الرياضة

برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق  . والان الى التفاصيل.

اقترب حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة، من الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد السابق، الذي يلعب حاليا لنادي رايو فايكانو، ماركوس باريخو البالغ من العمر 18 عاما، رغم اهتمام كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد. . المدينة مع داما.

في الوقت الذي كشفت فيه التقارير عن تواجد باريو في مقر برشلونة، حيث من المنتظر أن يوقع قريبا على عقود انتقاله إلى الكامب نو. وكان النادي الملكي قد استبعد اللاعب الشاب بسبب سوء لياقته البدنية، قبل أن يظهر إمكاناته مع فايكانو بعد تحسن لياقته البدنية، وهو ما لفت انتباه المرينجي وجعلهم يحاولون إعادته.

  

برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يتجه لضم لاعب ريال مدريد السابق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!