اخبار الرياضة

كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب  . والان الى التفاصيل.

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن غياب جواو كانسيلو عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، والتي انتهت لصالح برشلونة، كان مجرد إجراء احترازي، لأن أحد أقارب اللاعب يعاني من مشكلة في القلب، كما أن وأراد النادي أن يخضع البرتغالي لفحوصات للتأكد من عدم وجود أي مشكلة وراثية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فبعد أن خضع اللاعب البرتغالي لاختبارات وتحاليل مختلفة، تبين أنه لا يعاني من أي مشاكل في القلب وما زال قادرا على اللعب، ومن المحتمل أن ينضم إلى معسكر منتخب البرتغال. خلال فترة التوقف الدولية الحالية بشكل طبيعي.

  

كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب

ملاحظة: هذا الخبر كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كانسيلو لا يعاني من أية مشاكل في القلب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!