اخبار عربية وعالمية

مشاورات لمجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي حول طبيعة الرد على طهران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاورات لمجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي حول طبيعة الرد على طهران  . والان الى التفاصيل.

وقالت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية إن الرد الإ*سر*ائي*لي على إيران سيقتصر على منشأة داخل الأراضي الإيرانية.

ويأتي هذا الخبر في أعقاب اجتماع لمجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي المخصص عقد يوم الاثنين، دون صدور بيان بشأن ذلك، ورجحت وسائل إعلام أن يعود المجلس للاجتماع غدا الثلاثاء لاستكمال المناقشات حول الرد. إلى إيران.

في غضون ذلك، نقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية عن مسؤولين غربيين توقعهم أن يأتي الرد الإ*سر*ائي*لي على إيران سريعا، ولم يستبعدوا أن يحدث ذلك الاثنين.

من جانبها، ذكرت صحيفة “إس*رائي*ل اليوم” أن رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو طلب عقد اجتماع مع زعماء المعارضة لإبلاغهم بالتطورات المتعلقة بالهجوم الإيراني.

ويأتي الاجتماع الجديد لمجلس الحرب بعد أن قال مسؤولون إس*رائي*ليون إن غالبية المشاركين يؤيدون الرد على الهجوم الإيراني، ولكن هناك انقسام حول توقيته ونطاقه.

المصدر: وكالات

 

مشاورات لمجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي حول طبيعة الرد على طهران

ملاحظة: هذا الخبر مشاورات لمجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي حول طبيعة الرد على طهران نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!