اخبار عراقية

هيئة الرعاية تصدر تنويها للمقدمين على الشمول الالكتروني الجديد في تموز

بغداد اليوم – بغداد

أصدرت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، تنويها بخصوص المشمولين بامتيازات المواطنين بالقانون رقم 38 لسنة 2013.

ودعت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم) “المواطنين الذين قدموا على الشمول الالكتروني بامتيازات  القانون رقم 38 لسنة 2013 خلال الشهر الماضي ( تموز ) لعام 2022 بعدم مراجعة الهيئة في بغداد او اقسامها في المحافظات في الوقت الحالي الا بعد تبليغهم بالمراجعة”.

وأضافت، انه “سيتم تبليغهم عن طريق  ارسال رسالة نصية يحدد لهم موعد المراجعة  او نشر اسمائهم ضمن الصفحة الرسمية للوزارة وصفحة الهيئة”.

 

قراءة الموضوع هيئة الرعاية تصدر تنويها للمقدمين على الشمول الالكتروني الجديد في تموز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.