اخبار عراقية

هيئة الحشد تحدد موعد مقابلات المقبولين في الكلية العسكرية

وكالة الأنباء العراقية :
هيئة الحشد تحدد موعد مقابلات المقبولين في الكلية العسكرية


بغداد- واع
أعلنت المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، اليوم السبت، عن حصول الموافقات الرسمية على قبول الأسماء الملحق في الكلية العسكرية، فيما حددت يوم الـ17 من شهر اب الحالي موعدا لمقابلاتهم.
وقال مدير المديرية عمار كريم السراي في تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إنه “حصلت موافقة رئيس الوزراء على قبول الأسماء الملحق البالغ عددهم 40 اسما بناء على الكتاب المرفوع اليه وذلك بعد اكمال المقابلات الخاصة بـ360 اسما خلال الفترة السابقة ليكتمل بذلك العدد الكلي وهو 400 اسم”، مبينا أنه “تم تحديد يوم 17 اب الحالي موعدا للمقابلات”.
ودعا السراي الى” الحضور لمقر المديرية في تمام الساعة السابعة صباحا على ان يكون الانطلاق في الساعة 7.30 الى مبنى وزارة الدفاع / مديرية إدارة التطوع”، مشترطا “الحضور بالقيافة العسكرية (بدلة عسكرية + حذاء العرضات) وحلاقة شعر الرأس (نمرة صفر) وجلب المستمسكات الشخصية الأصلية”.
واكد أنه “بذلك تعلن المديرية العامة للتدريب انتهاء ملف مقابلات الكلية العسكرية بهذا التاريخ”.

قراءة الموضوع
هيئة الحشد تحدد موعد مقابلات المقبولين في الكلية العسكرية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.