اخبار عراقية

هيئة الحشد الشعبي يعلن اغلاق مقر وهمي في بغداد ينتحل صفة الهيئة

أعلنت هيئة الحشد الشعبي أن مديرية أمنها أغلقت مقرا وهميا كان ينتحل صفة الهيئة في بغداد.

وجاء في بيان صادر عن الهيئة أن مديرية الامن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي “اغلقت مساء الاثنين، مقرا وهميا ينتحل صفة هيئة الحشد الشعبي في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية بالعاصمة “.

واعتقلت قوة من المديرية سبعة اشخاص كانوا في المقر، فيما صادرت مجموعة من الاسلحة كانت بحوزة هولاء الاشخاص داخل المقر، وفقا للبيان.

وأكدت هيئة الحشد الشعبي أنها “ستبقى تلاحق كل من تسول له نفسه في انتحال صفة هيئة الحشد الشعبي او الاساءة لهذا الاسم او استغلاله لمآربه ومصالحه الشخصية”.

وامس الاثنين، داهم أمن الحشد الشعبي مقرا يدعي انتماءه لهيئة الحشد، تابعاً لإحدى الفصائل المسلحة في مدينة الكاظمية بالعاصمة بغداد.

ووفقا لمصدر امني أفاد لشبكة رووداو الإعلامية بأن “امن الحشد داهم مقرا يعتقد انه وهمي تابع لاحدى الفصائل”.

وحصل اشتباك بين هذه الجهة وأمن الحشد اثناء المداهمة، وفقا للمصدر، مؤكدا “تم استدعاء الفرقة الخاصة على الفور التي بدورها داهمت المقر مع امن الحشد واعتقلت عددا من الاشخاص”.

وحصل الحادث بالقرب من ساحة عدن في مدخل مدينة الكاظمية، وفقا للمصدر، مشيرا الى أن “الحادث يخص امن الحشد الشعبي”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.