هيئة الحشد الشعبي في بابل تطلق حملة لايصال الماء للبصرة

هيئة الحشد الشعبي في بابل تطلق حملة لايصال الماء للبصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هيئة الحشد الشعبي في بابل تطلق حملة لايصال الماء للبصرة

بابل – واع

 أعلنت هيئة الحشد الشعبي بابل ،اليوم الأربعاء،اطلاقها حملة لايصال الماء الصالح للشرب الى محافظة البصرة التي تعاني من ازمة الماء الصالح للشرب.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية(واع) نسخة منه، ان “مدير هيئة الحشد الشعبي في محافظة بابل،حسن فدعم الجنابي، وجه باستنفار الجهود والطاقات المتاحة، وبالتعاون مع حملات الدعم اللوجستي في المحافظة،لإيصال المياه الصالحة للشرب،عبر تسيير حملة تتكون من العشرات من الحوضيات والعجلات المحملة بقناني المياه الى عدد من المناطق في محافظة البصرة”.

وأضاف “هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها هيئة الحشد في بابل، لتوفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين في عدد من مناطق المحافظة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هيئة الحشد الشعبي في بابل تطلق حملة لايصال الماء للبصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برلماني عن الفتح: ترشيح فؤاد حسين لمنصب الرئاسة استفزاز

برلماني عن الفتح: ترشيح فؤاد حسين لمنصب الرئاسة استفزاز اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.