أخبار العراق

هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلن رئيس هيئة الحج والعمرة، مساء الجمعة (17 ايار 2024)، انطلاق قوافل تفويج الحجاج العراقيين الى الارض الحرام جويًا.وقال المسعودي في مؤتمر صحفي حضره مراسل “بغداد اليوم” من داخل مطار بغداد، انه “ستنطلق قوافل الحجاج الى الديار المقدسة بعد قليل”.واوضح أن “العراق هو الوحيد الذي قدم دعما لكلفة الحجاج مايقارب الـ9 مليارات دينار عراقي”.واشار الى ان “19 الف حاج سيتم نقله جوًا”، مبينا ان “وزارة الداخلية مسؤولة عن تأمين الطرق للحجاج برًا”.من جانبه قال وزير الداخلية عبد الامير الشمري في المؤتمر، انه “امّنا الطرق للحجاج وجميع الاجهزة الامنية مشاركة في الخطة الامنية لحماية الحجاج العراقيين”.

 

هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار

ملاحظة: هذا الخبر هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!