هيئة الحج والعمرة تعلن اتمام عودة جميع الحجاج العراقيين الى البلاد بسلام

هيئة الحج والعمرة تعلن اتمام عودة جميع الحجاج العراقيين الى البلاد بسلام
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هيئة الحج والعمرة تعلن اتمام عودة جميع الحجاج العراقيين الى البلاد بسلام

بغداد – واع

أنهت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم الثلاثاء، اعادة جميع الحجاج العراقيين من الديار المقدسة الى البلاد، بسلام.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني، في بيان ورد لـ”واع”، إن “الهيئة استكملت، مساء اليوم، تفويج جميع الحجاج العراقيين، وذلك بهبوط أخر طائرة في مطار بغداد الدولي قادمة من مطار جدة وعلى متنها 390 حاجا”.

وأشار الى ان “الهيئة سيرت 69 رحلة جوية من مطاري جدة والمدينة المنورة الى المطارات العراقية الخمسة خلال 16 يوما من التفويج العكسي، بواقع (56) رحلة من جدة، و(13) من مطار المدينة المنورة”.

وأكد الناطق الرسمي، أن “عملية تفويج الحجاج الى ارض الوطن جرت بالتعاون مع الخطوط الجوية العراقية وشهدت نجاحا ملموسا باعادة الحجاج بالتوقيتات الزمنية المحددة، وعدم تسجيل أي حادث يذكر”.

وكانت الهيئة قد اعلنت في السابع والعشرين من الشهر الماضي عودة اول طائرة تقل حجاجا عراقيين من الديار المقدسة الى مطار النجف الدولي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هيئة الحج والعمرة تعلن اتمام عودة جميع الحجاج العراقيين الى البلاد بسلام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي وبارزاني يبحثان موضوع اختيار رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة

العبادي وبارزاني يبحثان موضوع اختيار رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.