اخبار عراقية

هيئة الحج تعلن تفويج مئات المعتمرين إلى المدينة المنورة

وكالة الأنباء العراقية :
هيئة الحج تعلن تفويج مئات المعتمرين إلى المدينة المنورة


بغداد – واع
اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، تفويج مئات المعتمرين العراقيين الى المدينة المنورة، مؤكدة ان بدء موسم العمرة في بداية شهر محرم يحدث لأول مرة بتاريخ الهيئة. 

وذكرت الهيئة، في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انها” أشرفت على تفويج مئات المعتمرين عبر شركات العمرة، حيث انطلقت عدة رحلات من المطارات العراقية إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة ايذانا ببدء موسم العمرة 1444 هجرية”. 

واشارت إلى ان” رئيس الهيئة الشيخ سامي المسعودي وضمن جهوده الرامية الى تطوير عمل الهيئة وتحقيقا لرغبة المواطنين بشمول اكبر عدد ممكن منهم باداء مناسك العمرة، حرص على أن يبدأ موسم هذه الشعيرة العبادية مبكرا، خلافا لما كان معمول به سابقا من انطلاق الموسم في شهر ربيع الأول”. 

وكانت الهيئة قد اعلنت في بيان سابق، انها “حصلت على موافقة السلطات السعودية بمنح تأشيرات الدخول (فيزا) لموسم العمرة المقبل لثلاثة اشهر مع حق التجول في كل محافظات المملكة”. 

ودعت الهيئة ” الشركات الراغبة بتسيير رحلات العمرة لموسم (1444هـ -2022م -2023م) الى مراجعتها والبدء بتصديق العقود وفق الشروط والضوابط المعتمدة لديها”.

قراءة الموضوع
هيئة الحج تعلن تفويج مئات المعتمرين إلى المدينة المنورة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.