اخبار الرياضة

هيئة الترفيه تنهي ارتباطها مع أرسين فينغر

( اخبار رياضية – العربية ) – هيئة الترفيه تنهي ارتباطها مع أرسين فينغر

أعلنت الهيئة العامة للترفيه يوم الثلاثاء عن إنهاء الارتباط بالمدرب الفرنسي الشهير أرسين فينغر الذي لن يستطع قيادة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في وقت لاحق من الشهر الجاري.وأشارت الهيئة عبر خبر رسمي إلى أن أسباب خارجه عن إدارة المدرب الفرنسي الكبير حرمته من قيادة فريق نجوم الهلال والنصر يوم 19 من شهر يناير الجاري، فيما سيعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة عن اسم المدرب البديل قريباً.مادة اعلانيةوسيحضر باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي بكامل نجومه يتقدمهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما لمواجهة فريق نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

قراءة الموضوع هيئة الترفيه تنهي ارتباطها مع أرسين فينغر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.