اخبار عربية وعالمية

هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

وقالت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية، الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو أوضح خلال جلسة الحكومة أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن تطلقهم ح*ما*س.

وأعلن رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو أنه سيتم إطلاق سراح الرهائن على مراحل، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي ساعد في تحسين الاتفاق ليشمل المزيد من الرهائن.

وتابع نتنياهو خلال كلمته اليوم الثلاثاء: “الحكومة الإ*سر*ائي*لية تواجه قرارا صعبا الليلة، لكنه القرار الصحيح، والقادة الأمنيون يؤيدون القرار تماما، ويقولون إن الاتفاق سيسمح للجيش بالاستعداد لمواصلة القتال”.

وأضاف نتنياهو: “الحرب مستمرة وستستمر حتى نحقق كل أهدافنا. سنواصل الحرب حتى نحقق كل أهدافنا ونقضي على ح*ما*س ونعيد الخاطفين. استعادة الرهائن مهمة مقدسة وأنا ملتزم بذلك”. “

 

هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم

ملاحظة: هذا الخبر هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: نتنياهو أوضح أن الصليب الأحمر سيزور الأسرى الذين لن يُفرج عنهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!