اخبار عربية وعالمية

هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر  . والان الى التفاصيل.

مصراوي
ونقلت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية عن مصادر قولها إن العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد إجلاء أعداد كبيرة من المدنيين والتوصل إلى اتفاق مع مصر.
وأضافت هيئة البث أن إس*رائي*ل وضعت خطة تجريبية لتمكين عشرات الآلاف من العودة إلى شمال قطاع غ*ز*ة.
وزعم مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، أنه من المستحيل تحقيق هدف الحرب المتمثل في القضاء على ح*ما*س مع بقاء أربع كت*ائ*ب تابعة لح*ما*س في رفح.
ونقل مكتب رئيس وزراء الاحتلال عن نتنياهو قوله: “من المستحيل تحقيق هدف الحرب المتمثل في القضاء على ح*ما*س مع بقاء أربع كت*ائ*ب تابعة لح*ما*س في رفح”.
وتابع مكتب رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي: “من الواضح أن عملية واسعة النطاق في رفح تتطلب إجلاء السكان المدنيين من مناطق القتال”.
وأشار مكتب رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي إلى أن “نتنياهو وجه الجيش والجهاز الأمني ​​بتقديم خطة مزدوجة للحكومة، تتمثل في إخلاء سكان رفح وسحق الكت*ائ*ب، على حد قوله”.
وقالت الرئاسة ا*لفلس*طينية إن تصريحات رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو بشأن رفح تشكل تهديدا حقيقيا ومقدمة خطيرة لتطبيق سياسة تهجير أبناء شعبنا.

 

هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر

ملاحظة: هذا الخبر هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هيئة البث الإ*سر*ائي*لية: العملية في رفح لن تبدأ إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع مصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!