اخبار عراقية

هيئة استثمار بابل تمنح إجازات استثمار لإنشاء 3 مصانع جديدة

بغداد – واع 
أعلنت هيئة استثمار بابل، اليوم الاثنين، منح إجازات استثمارية لإنشاء 3 مشاريع صناعية متنوعة في المحافظة.
وقال رئيس الهيئة محمد جاسم زكم، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الهيئة منحت اجازات استثمارية لإنشاء معمل استخلاص الزيوت والأعلاف النباتية، ومعمل لصناعة حديد التسليح، ومصنع الشعرية سريعة للتحضير”، لافتا إلى أن “هذه المصانع ستوفر نحو 4000 فرصة عمل بمختلف الاختصاصات، وستسهم في رفد السوق المحلية بالمنتجات الوطنية”.
وأضاف، أن “ذلك يأتي ضمن مساعي الهيئة في دعم الاستثمار الصناعي في بابل”، مشيراً إلى أن “الهيئة منحت الأولوية لإنشاء المشاريع الصناعية في المحافظة”.
وتحتل محافظة بابل المركز الأول في صناعة المنتج الوطني وفقاً لإحصائيات وزارة التخطيط، إذ منحت الهيئة في المحافظة 59 إجازة استثمارية لإنشاء مشاريع صناعية منوعة.

 

قراءة الموضوع هيئة استثمار بابل تمنح إجازات استثمار لإنشاء 3 مصانع جديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.