اخبار عربية وعالمية

هولندا تعلن دعم أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة الثقيلة

هولندا تعلن دعم أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة الثقيلة

وقال رئيس الوزراء الهولندي مارك روته إن بلاده ستزود أوكرانيا بمزيد من الأسلحة الثقيلة ، ودعا الدول الأخرى إلى أن تحذو حذوها.

في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في كييف ، قال: “بالطبع ، أوكرانيا بحاجة إلى دعمنا العسكري ، ونحن بحاجة إلى دعم أوكرانيا بالأسلحة الحديثة. وأدعو أيضًا جميع زملائي في أوروبا وفي أجزاء أخرى من العالم لمساعدة أوكرانيا بالأسلحة الثقيلة ، وستوفر بلادنا الأسلحة الثقيلة “. المركبات المدرعة ومدافع الهاوتزر ذاتية الدفع.

وأشار إلى أن الحرب التي بدأتها روسيا ضد أوكرانيا قد تستمر لفترة أطول مما توقعه الجميع ، وأن هذا لا يعني أن بإمكان العالم التراجع ومراقبة ما سيحدث بشكل سلبي.

يقوم رئيس الوزراء الهولندي مارك روته أيضًا بزيارة عمل إلى أوكرانيا ، وقد زار بالفعل المدن التي دمرتها الحرب في إربين وبوروديانكا وبوتشا في منطقة كييف.

 

قراءة الموضوع هولندا تعلن دعم أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة الثقيلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.