اخبار الرياضة

هوجو لوريس: مستعدون لمغامرة جديدة للدفاع عن اللقب ومواجهة تونس خاصة جدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هوجو لوريس: مستعدون لمغامرة جديدة للدفاع عن اللقب ومواجهة تونس خاصة جدا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 10:38:09 . والان الى التفاصيل.

أكد حارس مرمى فرنسا هوغو لوريس أن بلاده تتمتع بخبرة كبيرة وعدد من العناصر الشابة التي تطمح للحفاظ على لقب المونديال ، قبل المواجهة الأولى التي تجمع الديوك غدًا مع المنتخب الأسترالي في بداية قطر 2022. كأس العالم. لوريس على هامش المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نحن نركز على هذه المرحلة ، وعلى المستوى الدولي لا توجد مباراة سهلة. جماعي ، الفريق جاهز للتحدي. وأضاف ، متحدثًا عن مبابي ، زميله في الفريق: يصعب على لاعب مثل مبابي تحديد تفاصيل له لأنه يمتلك قيمة كبيرة جدًا وأشعر أنه مركز تمامًا ، ولديه القلب والشجاعة التي تسمح له بإنتاج النتائج المتوقعة منه. وتابع حديثه عن مواجهة تونس في الدور الثاني من دور المجموعات: سنركز أولا على مباراة أستراليا ثم تونس. لا نفكر في تونس في الوقت الحاضر. سنلعب المباريات الواحدة تلو الأخرى. مباراة تونس ستكون مميزة للغاية ، لأن هناك العديد من المشجعين التونسيين هنا يدعمون تونس ، وكذلك لدينا الكثير من الأصدقاء التونسيين في الدوري الفرنسي. وختم: المنتخب الفرنسي لديه عدد من الأشخاص ذوي الخبرة ، وهناك عدد من الشباب يفتقرون إلى بعض الخبرة ، لكنهم لا يفتقرون إلى المهارات والتقنيات ، والأمور تتطور بشكل إيجابي. سنركز على الكأس الرابعة التي أشارك فيها. يشرفني أن أكون قائد المنتخب الفرنسي ولا أعتقد أن هناك منتخبًا وطنيًا. يأتي إلى كأس العالم وليس لديه ضغط. مهمتنا الرئيسية هي التركيز على مرحلة المجموعات. المباراة الأسترالية مختلفة عن المباريات التي لعبناها في الماضي ضد المنتخب الأسترالي. سيكون عسيرا. هناك الكثير من الحذر ، ولدينا القدرة على تقديم أكثر مما فعلناه في الماضي.

ملاحظة: هذا الخبر
هوجو لوريس: مستعدون لمغامرة جديدة للدفاع عن اللقب ومواجهة تونس خاصة جدا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
هوجو لوريس: مستعدون لمغامرة جديدة للدفاع عن اللقب ومواجهة تونس خاصة جدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هوجو لوريس: مستعدون لمغامرة جديدة للدفاع عن اللقب ومواجهة تونس خاصة جدا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.