هند صبري تعلق على قرار اختيارها كعضو لجنة التحكيم في

هند صبري تعلق على قرار اختيارها كعضو لجنة التحكيم في
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هند صبري تعلق على قرار اختيارها كعضو لجنة التحكيم في

فينيسيا ـ مصر اليوم

عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، بعد اختيارها عضو لجنة تحكيم بمسابقة أفضل عمل أول بهرجان فينيسيا السينمائي، خلال دورته الـ76 والتي ستنطلق 28 آب/أغسطس المقبل.

ونشرت هند صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، وعلقت: “فخورة باختياري ضمن لجنة تحكيم مسابقة أفضل عمل أول، بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وازداد فخري عندما علمت أن رئيس اللجنة المخرج الكبير أمير كوستاريكا، والمخرجة الإيطالية أنطوانيتا ليلو، التي ترشحت للأسد الذهبي، في المهرجان نفسه عام ١٩٩٧”.

وتابعت: ” وسعيدة أن يتزامن هذا النجاح مع عرض فيلمي الفيل الأزرق 2، وتحقيقه ردود فعل طيبة في كل الدول العربية التي يعرض فيها، أتمنى أن أكون سفيرة جيدة للفن العربي في أقدم مهرجان سينمائي في العالم وواحد من أهم ثلاثة مهرجانات سينمائية على الإطلاق”.

في سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي، عن اختيار فيلم “الحقيقة” للمخرج الياباني كوري إيدا، ليفتتح فعاليات الدورة الـ76 من المهرجان، التي ستعقد في الفترة من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر، كما سيعرض الفيلم ضمن أفلام المسابقة الرسمية.

قد يهمك أيضاً :  

هند صبري تُؤكِّد سعادتها بالاشتراك في “الفيل الأزرق 2”

هند صبري ونيللي كريم يبدأن تصوير الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هند صبري تعلق على قرار اختيارها كعضو لجنة التحكيم في نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مثليون يدعون ضد يوتيوب ويتهمونه بالتمييز… إليكم التفاصيل!

مثليون يدعون ضد يوتيوب ويتهمونه بالتمييز… إليكم التفاصيل! اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن