هند صبري تردُّ على طبيبات نفسيات حذرن من مشاهدة فيلم

هند صبري تردُّ على طبيبات نفسيات حذرن من مشاهدة فيلم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هند صبري تردُّ على طبيبات نفسيات حذرن من مشاهدة فيلم

القاهرة ـ مصر اليوم

ردّت النجمة التونسية هند صبري على الطبيبات النفسيات اللاتي حذرنَ الجمهور من مشاهدة فيلم “الفيل الأزرق 2” كونه يُسبّب مشاكل نفسية ونوباتِ ذعرٍ وفزع، موضحةً أنَّ الجمهور نفسه الذي تمَّ تحذيرهُ يشاهدُ أفلام رعبٍ أمريكية أقوى وأشد رعبًا بكثير من فيلم “الفيل الأزرق 2”.

وأوضحت هند صبري في تصريحاتٍ صحفية أنَّ جهاز الرقابة على المُصنّفات الفنية قطع أيَّ أحاديثٍ مثل هذه، بتحديده الفئة العمرية المسموحِ لها مشاهدةَ الفيلم.

وعن انطباع أسرتها حول الفيلم قالت، إنَّ زوجها أحبَّ الفيلم واستمتع بمشاهدته، مشددّةً على أنَّ بناتها لم يشاهدن الفيلم لصغر أعمارهنَّ موضحةً أنّها لن تمنعهن من مشاهدته عند بلوغهن السنَّ المسموح.

اقرأ أيضًا:

هند صبري تُثير دهشة الهويش بسبب “عايزة اتجوز”

وأكّدت أنَّ النهاية الدرامية لشخصية “فريدة” التي قدّمتها كانت مفتوحةً بما يعني أنّه لو تم تقديمُ جزءٍ ثالثٍ وكانت الظروف متاحةً لمشاركتها ستُشارك، لافتةً إلى أنَّ هذه النهاية المفتوحة لا تستندُ إلى شيء محدّد أو مؤكّد.

وعن الانتقادات التي وُجِّهت للفيلم بعد عرض لقطتين لقطع أذن ولسان شخصيتين بالفيلم، ردّت: “هذه الانتقادات ليست في محلها، لأن هناك أنواعًا عديدة من أفلام الرعب، وهذه المشاهد مناسبة لنوعية (الفيل الأزرق)”.وبشأن اختيارها كأول فنانةٍ عربيةٍ في عضوية لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا السينمائي، أعربت عن فخرها بهذا الاختيار لأنها تُمثّل الفنانة والإنسانة العربية، التي لا بدَّ أن تكون على قدرِ المسؤولية، لافتةً إلى أنّ مسؤوليتها هنا ثقافية وفنية وشكلية حتى في اختيار الملابس.

قـــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا  

هند صبري تنفي خلافها مع دُرَّة وتُوجِّه رسالة لـ”أحمد عز”

هند صبري تكشف أسباب مشاركتها في “الممر” وأحمد عز يشكر المنت

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هند صبري تردُّ على طبيبات نفسيات حذرن من مشاهدة فيلم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

باحثون يُحذرون من ماء ومشروب يفضله الكثيرون يُقلل معدل الذكاء

باحثون يُحذرون من ماء ومشروب يفضله الكثيرون يُقلل معدل الذكاء زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن