هند صبري تحتفل بـ”الفيل الأزرق 2″ وتبدأ جولاتها من السعودية

هند صبري تحتفل بـ”الفيل الأزرق 2″ وتبدأ جولاتها من السعودية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هند صبري تحتفل بـ”الفيل الأزرق 2″ وتبدأ جولاتها من السعودية

القاهرة – مصر اليوم

احتفلت الفنانة التونسية هند صبري بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “الفيل الأزرق ٢”، ليلة أمس الأربعاء، وذلك بحضور العرض بصحبة أبطال الفيلم النجوم كريم عبد العزيز وشيرين رضا وإياد نصار والفنانة تارا عماد وعدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.
وتسافر هند صبري اليوم الخميس للمملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص للفيلم غدا الجمعة، وتجسد في أحداث الفيلم دورا يحمل كثيرا من الإثارة والغموض تنقلب بشأنه الأحداث رأسًا على عقب.
الفيلم هو التعاون الأول بين هند وكل من النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم والثالث مع المخرج مروان حامد وهو من تأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي فيلمز، ومن جانبها أعربت هند عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها من القاهرة ودبي في أول أيام عرضه.
تدورقصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.
وبدأ عرض الفيلم في صالات السينما الإماراتية و الخليجية بالتزامن مع عرضه في جمهورية مصر العربية أمس الأربعاء.

قـــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا  

هند صبري تنفي خلافها مع دُرَّة وتُوجِّه رسالة لـ”أحمد عز”

هند صبري تكشف أسباب مشاركتها في “الممر” وأحمد عز يشكر المنتج

 

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هند صبري تحتفل بـ”الفيل الأزرق 2″ وتبدأ جولاتها من السعودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طفلة تذبح شقيقتها بسبب “الغيرة”

طفلة تذبح شقيقتها بسبب “الغيرة” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن