اخبار منوعة

هندى يهدى زوجته منزلا نسخة طبق الأصل من "تاج محل"

قام رجل هندى ببناء منزل نسخة طبق الأصل، من تاج محل الشهير، وقدمه هدية لزوجته، وصنع الرجل لزوجته منزلا فخما، شبيها بتاج محل، فى ولاية ماديا براديش، وهو شبيه بالمنزل الشهير الذى صنعه شاه جهان كرمز للحب من أجل زوجته “تاج محل“.

أناند تشوكس الزوج الهندى صاحب الفكرة، دائما ما يتساءل عن فكرة بناء تاج محل وسبب بنائه في مدينته، ودفعه هذا الفكر لفعل الشيء نفسه، فقام بتشييد منزل هدية لزوجته مانجوشا، مكونا من 4 غرف نوم هو نسخة طبق الأصل من تاج محل الحقيقى، وفقا لموقع RT.

ومن جهته أوضح المهندس الذى قام ببنائه، أن المنزل الشبيه بتاج محل استغرق أكثر من ثلاث سنوات وواجه العديد من التحديات في البناء.

ويبلغ ارتفاع قبة المنزل 29 قدما وتتضمن أبراجا تشبه تاج محل، بالإضافة إلى ذلك، تم صنع أرضية هذا المنزل المقلد من “Makrana” في ولاية راجاستان، في حين تم تجهيز الأثاث من قبل الحرفيين في مومباى.

وفى يونيو الماضى عاد تاج محل أحد أبرز المعالم السياحية في الهند لاستقبال زواره من جديد بعد أن أعلنت السلطات الهندية فتح أبواب تاج محل أمام الوافدين.

 

 

قراءة الموضوع هندى يهدى زوجته منزلا نسخة طبق الأصل من "تاج محل" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.