اخبار منوعة

هندى يبلغ من العمر 62 عاما لم يستحم لمدة 22 عامًا.. اعرف السبب

كم من الوقت يمكنك العيش بدون دش؟ يومان؟ أسبوع؟ 10 أيام؟ هذا الرجل البالغ من العمر 62 عامًا من ولاية بيهار الهندية ، لم يستحم منذ 22 عامًا. توقف الرجل المسمى دارامديف رام ، من قرية بايكونثبور ، عن الاستحمام في سن الأربعين بعد أن تعهد بعدم الاستحمام حتى تتوقف الجريمة. ضد المرأة ، صراعات على الأرض وموت بالكامل. لم يستحم رام حتى بعد وفاة ابنه وزوجته ، والمثير للدهشة أن دارامديف لم يكن له أي آثار سلبية على سلامته ، ولم يصاب بأي مرض وبدا أنه بخير. قال رام إنه في عام 1975 ، عملت في مصنع في جاغدال ، البنغال ، وتزوجت في عام 1978 وكنت أعيش حياة طبيعية ، لكن في عام 1987 ، أدركت فجأة أن النزاعات على الأراضي وقتل الحيوانات والفظائع ضد النساء آخذة في الازدياد. ذهبت إلى “المعلم”. الذي اتخذني تلميذا له وألهمني أن أتبع طريق الإخلاص ، ومنذ ذلك الحين اتجهت إلى طريق الإخلاص ، بحسب ما ذكره الموقع. مرات الآن الأخبار. استقال رام من المصنع الذي كان يعمل فيه عام 2000 ، لكن عائلته أجبرته على العودة. ثم تخلى دارامديف عن الطعام والاستحمام. عندما اكتشف مدير المصنع ذلك ، طرده وعاد إلى المنزل. في عام 2003 ، توفيت زوجته مايا ديفي لكنه لم يستحم ، ثم توفي أحد أبنائه في 7 يوليو ، ولم يستحم أيضًا ، وأكد السكان المحليون مزاعم دارماديف.

 

قراءة الموضوع هندى يبلغ من العمر 62 عاما لم يستحم لمدة 22 عامًا.. اعرف السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.