اخبار الرياضة

هندرسون "غاضبًا": مانشستر يونايتد أضاع عاما من مسيرتى بسبب وعود كاذبة

هندرسون "غاضبًا": مانشستر يونايتد أضاع عاما من مسيرتى بسبب وعود كاذبة

انتقد حارس مرمى إنجلترا دين هندرسون ناديه السابق مانشستر يونايتد متهماً إياه بـ “إضاعة عام” من مسيرته الكروية نتيجة “وعود كاذبة” ، على حد قوله.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “كان الوضع محبطًا للغاية ، لقد رفضت الكثير من عروض القروض الصيف الماضي ، ولم يسمحوا لي بالرحيل ، فقد كان إهداري 12 شهرًا أمرًا إجراميًا حقًا في سني ، لقد كنت غاضب.

كشف هندرسون ، الذي انضم إلى نوتنغهام فورست على سبيل الإعارة لموسم في الشهر الماضي ، أنه كان غاضبًا من “الشياطين الحمر” بعد أن وعد بأن يكون حارس مرمى مانشستر يونايتد الأساسي على حساب ديفيد دي خيا ، من قبل مدرب يونايتد السابق أولي جونار سولشاير ، في الصيف. أخيرًا ، لكنه لعب ثلاث مباريات فقط.

وجّه هندرسون هجومه إلى سولشاير قائلاً: “المحادثة التي أجريتها ، عندما تم إقصائي من تشكيلة اليورو ، كانت .. كانت ستكون الحارس الأول ، للأسف ، لم يفعل أحد ما قاله لي”.

وكان مانشستر يونايتد قد رحيل الحارس دين هندرسون في الصيف الحالي ميركاتو ، بعد الاتفاق مع نوتنغهام فورست ، الذي يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى ، من أجل نقل هندرسون على سبيل الإعارة لموسم.

هندرسون هو أحد مواهب أكاديمية مانشستر يونايتد ولعب سابقًا على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد قبل أن يعود مرة أخرى إلى الشياطين الحمر.

 

قراءة الموضوع هندرسون "غاضبًا": مانشستر يونايتد أضاع عاما من مسيرتى بسبب وعود كاذبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.