اخبار منوعة

هنا الزاهد تتعرض لعملية نصب مع شقيقتها وتتوعد المتورطين بالإفصاح عن هويتهم

وهنا تتعرض الزاهدة لعملية احتيال مع أختها وتهدد المتورطين بالكشف عن هويتهم

كشفت الفنانة هنا الزاهد ، عن تعرضها للخداع هي وشقيقتها من قبل أفراد آخرين ، حيث نشرت قصة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام ، وكتبت: أركز على أختي وعلياء. قيل لنا لمدة شهر ودخلنا في قصص وليس قصصنا “.

انشر هنا زاهد
كشفت الزاهد هنا عن بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية التي أراد متابعيها معرفتها من خلال ميزة الأسئلة والأجوبة التي أطلقتها هنا ، في “القصة” على حسابها على Instagram ، وهنا كشفت الأشياء التي لا تحبها فيها. شخصها وقالت: “روحي لا تخدش الناس بسرعة ، أنا أصدقهم ، توقف عن القلق ، وتسرع”. وعن الدول العربية التي تريد زيارتها هنا ، قالت: المغرب مرة أخرى ، تونس والجزائر. وعندما سُئلت عن مندوبي “زمان” التي تريد العمل معهم قالت “رشدي أباظة وعمر شريف وأحمد رمزي” ، فأجابت هنا بذكاء على السؤال: هل تعرضت للتنمر من قبل وقالت : “نعم ، كنت في المدرسة وكانوا ينمون على أنفي ، وعندما كبرت صنعتها لأنها صنعت لي عقدة.” وحول هوايتها بخلاف التمثيل ، أشارت هنا إلى أن هوايتها هي الرسم ، وتحدثت أيضا عن كواليس عملها مع النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل “في لا لا لاند” وقالت “كانت أجمل المشاهد رغم أننا كنا نصور في تايلاند ودنيا من أجملها. الشخصيات التي قابلتها “. وذكرت الزاهد أن مطربها المفضل هو النجم تامر حسني ، وأن طعامها المفضل ليس السوشي بل “ملوخية ودجاج بلا عظام”.

قراءة الموضوع
هنا الزاهد تتعرض لعملية نصب مع شقيقتها وتتوعد المتورطين بالإفصاح عن هويتهم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.