اخبار طب وصحة

هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة  . والان الى التفاصيل.

نشرت صحيفة Gazeta.Ru تقريرًا بعنوان متى يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي اليومي؟ .. من هناك بدأنا نشعر بالدهشة لأننا نسمع لأول مرة أن هناك بعض الحالات التي يُنصح فيها باستبعاد الحليب من الاثنين. الأيام التي يكون فيها ذلك ضروريًا.

وفي هذا الصدد ، أكدت الدكتورة يلينا تيخوميروفا ، أخصائية التغذية ، أنه في بعض الحالات يوصى باستبعاد الحليب من نظامك الغذائي ، وهو عندما يعاني الشخص من انتفاخ شديد في المعدة ، مشيرة إلى أن الحليب ليس مفيدًا للبالغين ولا ضارًا ، لذلك يمكنك الاستغناء عنها إذا تعرضت لانتفاخ شديد. .

وأضافت الخبيرة أن البنكرياس يفرز إنزيم اللاكتاز أو كما هو معروف اللاكتوز أي سكر الحليب يسبب زيادة في امتصاص اللاكتوز والجلاكتوز لذلك يتم امتصاصهما في الأمعاء دون أي عواقب سلبية على الجسم. هناك بعض الأشخاص الذين يعانون مع تقدم العمر من ضعف نشاط إنزيم اللاكتيز ، وأحيانًا يفقدونه تمامًا ، لذلك يتعرضون للانتفاخ عند تناولهم الحليب.

لذلك ، في هذه الحالة ، يمكنك استبدال الحليب بالحليب الخالي من اللاكتوز ، أو استبعاد الحليب تمامًا من النظام الغذائي ، واعلم أنه لا توجد أضرار لعدم تناول الحليب إذا كان رد فعل الجسم طبيعيًا.

وأشار خبير التغذية إلى أن جميع الآراء السائدة التي تنصح الكبار بعدم شرب الحليب لا أساس لها من الصحة ، لأن الحليب منتج جيد يحتوي على كربوهيدرات ودهون صحية وسهل الامتصاص وبروتين وهو مثالي وآمن للجسم البالغ ، ولكن إذا يعاني الشخص من أي عواقب سلبية من شرب الحليب. يمكنه الاستغناء عنها.

 

هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة

ملاحظة: هذا الخبر هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل يوجد حالات يجب استبعاد الحليب من نظامك الغذائي؟.. اعرف الإجابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.