اخبار طب وصحة

هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟  . والان الى التفاصيل.

منذ آلاف السنين ، تم استخدام الخل في جميع أنحاء العالم لتذوق الأطعمة والحفاظ عليها ، وشفاء الجروح ، ومنع الالتهابات ، وتنظيف الأسطح ، وحتى علاج مرض السكري. من الأطعمة المعجزة التي ينشغل بها الإنترنت ، وهناك الكثير من المعلومات التي تشير إلى أن خل التفاح يمكن أن يعالج النقرس ، بحسب ما نشره موقع healthline. يساعد خل التفاح على إنقاص الوزن وتقليل الالتهابات ، مما يقلل من كمية حمض البوليك في الدم. درس الباحثون مؤخرًا آثار خل التفاح على الفئران على نظام غذائي غني بالدهون ، ووجدوا أن الخل جعل الفئران تشعر بالشبع بسرعة أكبر ، مما أدى إلى فقدان الوزن ، وكشفت دراسة عام 2010 التي تابعت أكثر من 12000 رجل بين الاثنين. الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 57 لمدة سبع سنوات وجدوا أنه بالمقارنة مع أولئك الذين لم يتغير وزنهم ، فإن أولئك الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن كانوا أكثر عرضة بأربع مرات لأن يكون لديهم مستويات أقل من حمض البوليك. يمكن أن يؤثر النقرس ، وهو شكل معقد من التهاب المفاصل ، على أي شخص. يحدث عندما يتراكم حمض اليوريك في الجسم ثم يتبلور في المفاصل. يسبب نوبات مفاجئة من الألم الشديد والاحمرار والحنان في المفاصل المصابة. غالبًا ما يؤثر النقرس على المفصل الموجود في قاعدة إصبع قدمك الكبير. أثناء نوبة النقرس ، قد يشعر إصبع قدمك الكبير بالحرقان ، ويمكن أن يصبح ساخناً ومتورماً ومؤلماً. يمكن أن تساعد علاجات النقرس البديلة ، مثل خل التفاح ، في تقليل احتمالية حدوث هجمات مستقبلية دون إثقال كاهلك بآثار جانبية غير ضرورية.

فوائد خل التفاح

لخل التفاح العديد من الفوائد العامة ، بما في ذلك ما يلي: تشمل مكونات خل التفاح حمض الأسيتيك والبوتاسيوم والفيتامينات والأملاح المعدنية والأحماض الأمينية والأحماض العضوية الصحية الأخرى. يعتبر الخل مصدرًا غذائيًا لمادة البوليفينول ، وهي من مضادات الأكسدة القوية ، وقد تقلل من خطر الإصابة بالسرطان لدى البشر.

 

هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟

ملاحظة: هذا الخبر هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل يمكن لخل التفاح أن يعالج النقرس؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.