اخبار الرياضة

ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد  . والان الى التفاصيل.

سيواجه ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره ومنافسه التقليدي مانشستر يونايتد، في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وخاض الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، 20 مباراة أمام مانشستر يونايتد، فاز الألماني في 7 منها، وتعادل في ثماني وخسر 5 مباريات.
كما التقى كلوب مع إيريك تين هاج في 6 مباريات، فاز كلوب في 3 منها، بينما فاز تين هاج في لقائين، وتعادلا في مباراة واحدة. ويشير السجل إلى تفوق ليفربول في آخر عشر مباريات أمام مانشستر يونايتد، حيث فاز ليفربول في 5 مباريات، بينما فاز الشياطين الحمر في 3 مباريات، وتعادلا في مباراتين.

  

ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارقام ايجابية ليورغن كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!