تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Kwai – Watch cool&funny videos

تنزيل تطبيق Kwai – Watch cool&funny videos آخر إصدار للأندرويد مجاناً

ما هو كاي؟
Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والاتجاهات. اكتشف مقاطع فيديو قصيرة مضحكة. ساهم في المجتمع الافتراضي بالتسجيلات ومقاطع الفيديو الخاصة بحياتك ولعب التحديات اليومية أو اعجب بأفضل الميمات ومقاطع الفيديو. شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة واختر من بين عشرات المؤثرات السحرية والمرشحات لها.
🔥 الاتجاهات والتحديات!
اعثر على أفضل الاتجاهات من جميع أنحاء العالم في أمريكا اللاتينية كل يوم مع التحديات والتحديات والمسابقات. من سيكون أكثر؟ اتبع المبدعين المفضلين لديك. كل شيء ممتع ومضحك ورائع هنا.
🤹‍ تعرف على أكثر ما يعجبك
اختر المحتوى المفضل لديك: الميمات والرقص والموسيقى والفكاهة والمدونة والجمال والمكياج والأزياء والرياضة والحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير. ابحث عن أصدقاء جدد يتمتعون بنفس المحتوى. Kwai هو أفضل تطبيق شائع وفيديوهات مضحكة في أمريكا اللاتينية.
❤️ تابع منشئي المحتوى المفضلين لديك
أفضل المبدعين في أمريكا اللاتينية موجودون في كواي. قم بعمل دويتو مع منشئك المفضل. قم بتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك لمشاهدتها بلا إنترنت. شارك مقاطع الفيديو على منصات أخرى مثل WhatsApp و Instagram و Twitter و Messenger وغيرها.
🎬 إنشاء محتوى أصلي على KWAI
يمكنك مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو في Kwai. كن منشئًا عن طريق إنتاج المحتوى الخاص بك وتحميله إلى مجتمعنا. يمكن أن تكون مقاطع فيديو مضحكة أو مقاطع فيديو موسيقية أو أي شيء آخر يخطر ببالك. بمعنى آخر ، هذه هي مساحتك للتألق وتحديد الاتجاهات أثناء جني أموال إضافية والاستمتاع.

🎥 محرر فيديو جديد
كل الاتجاهات في راحة يدك! اصنع تحفتك مع Kwai MV. حدد الصور من جهازك ، أضف الموسيقى أو المرشحات وقم بتحميل الفيديو الخاص بك في ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجد وظائف لتشغيل مقاطع الفيديو والدبلجة والقص والتشذيب ودمج مقاطع الفيديو. أدوات الزينة والملصقات لإضافة نكهة إلى إبداعاتك. في Kwai ، من السهل والممتع إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمشاركة عالمك.

👻 أفضل الآثار
كن مبدعا واستمتع. يتمتع Kwai بأفضل التأثيرات السحرية لاستخدامها في مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك.

🤣 تضحك
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والميمات والاتجاهات الأكثر شيوعًا في عالم أمريكا اللاتينية. أطرف كل شيء في كواي. من بين مقاطع الفيديو الموجودة على شبكة التواصل الاجتماعي ، توجد جميع أنواع المحتوى لإبقائك مستمتعًا.

️ انضم إلى المجتمع
ابحث عن أصدقاء جدد واستمتع معهم. لدينا رسائل خاصة. استمتع بالمجتمع والشبكة الاجتماعية مع جميع الميمات والاتجاهات ومقاطع الفيديو القصيرة التي قد تريدها.
ماذا تنتظر!

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!