هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل مهاجم فى أوروبا؟.. 3 أسباب تجيب

هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل مهاجم فى أوروبا؟.. 3 أسباب تجيب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل مهاجم فى أوروبا؟.. 3 أسباب تجيب

يحلم النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الخميس المقبل بمدينة "موناكو" الفرنسية.

ويتنافس محمد صلاح مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

وتم اختيار محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى بناءً على تصويت مدربى الأندية الـ32 التى شاركت فى دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بجانب 55 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام التى تمثل الاتحادات الأعضاء فى "اليويفا".

ويختار كل عضو فى اللجنة 3 لاعبين بالترتيب فى كل مركز، يحصل رقم 1 على 5 نقاط، رقم 2 على 3 نقاط، رقم 3 على نقطة، وأكثر 3 لاعبين يحصلون على نقاط يتأهلون إلى القائمة النهائية المرشحة لنيل الجائزة.

التقرير التالى يسلط الضوء على الاسباب التى تمنح محمد صلاح الفرصة للفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى ابطال اوروبا.

 

الصعود لنهائى دورى ابطال اوروبا

 

نجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول الإنجليزى فى الصعود لنهائى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعدما كان "الريدز" خارج دائرة الترشيحات للوصول إلى المحطة الأخيرة من منافسات البطولة.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 11 هدفاً فى 14 مباراة خاضها مع ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى البطولة خلف كريستيانو رونالدو، بجانب المستويات المميزة التى ظهر عليها خلال المباريات، مما دفع الجماهير لإختيار فى أكثر من مناسبة للفوز بجائزة الافضل فى العديد من مراحل البطولة.

 

الترشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم

 

تواجد محمد صلاح فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالمن لعام 2018 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد يعزز من فرص تتويج اللاعب بحصد جائزة أفضل مهاجم فى دورى ابطال اوروبا.

لاسيما وأن تواجد محمد صلاح فى تلك القائمة، يؤكد أن اللاعب المصرى لا يقل مكانة ومهارة وقيمة عن منافسيه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يذكر أن أدينور ليوناردو باتشى "تيتي"، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، إختيار النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، ضمن أفضل 3 لاعبين فى العالم لعام 2018.

وكشف "تيتي" فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه قام بالتصويت للمصرى محمد صلاح والكرواتى لوكا مودريتش والبرتغالى كريستيانو رونالدو للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

الثقة فى قدرات محمد صلاح
 

يحظى محمد صلاح بثقة الكثير من المدربين والصحفيين العاملين فى مختلف وسائل الاعلام الاوروبية، والدليل إختياره بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى فى القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

ويرى الكثير من المراقبون أن محمد صلاح بإمكانه إنهاء سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على حصد الجوائز الفردية بمختلف المحافل قياساً بما قدمه اللاعب فى موسمه الاول مع ليفربول.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هل يفوز محمد صلاح بجائزة أفضل مهاجم فى أوروبا؟.. 3 أسباب تجيب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالم

مودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالم زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.