اخبار الرياضة

هل يعود أغويرو لممارسة كرة القدم؟

اخبار الرياضة : هل يعود أغويرو لممارسة كرة القدم؟

هل سيعود أجويرو لكرة القدم؟

أكد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة الأسبق والهداف التاريخي لمانشستر سيتي ، أنه لن يعود للعب كرة القدم في الوقت الحالي بعد اعتزاله بسبب مشاكل في القلب ، وأكد أنه يتابع حالته الصحية على مدار الساعة. الوقت الحاضر. وقال سيرجيو أجويرو في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت”: “في الوقت الحالي لا أفكر في العودة إلى كرة القدم ، أولاً يجب أن أعرف ما إذا كان قلبي في حالة جيدة ثم أتدرب لمدة عام”. واضطر سيرجيو أجويرو للاعتزال كرة القدم بعد إصابته بنوبة قلبية في آخر مباراة له مع فريق برشلونة خلال المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس في 30 أكتوبر 2021 ، وتم نقله إلى المستشفى ، وبعد إجراء عدة فحوصات طبية واستشارات مختصين ، قرر اعتزال كرة القدم بعد أن لعب في صفوف برشلونة 5 مباريات فقط وسجل هدفاً واحداً كان ضد ريال مدريد خلال ذهاب دوري الدرجة الأولى الإسباني والخسارة 2-1 على ملعب كامب نو. منذ اعتزاله ، تحول سيرجيو أجويرو إلى محلل رياضي ، حيث غالبًا ما يعلق على لقاءات فريقه السابق ، مانشستر سيتي ، الذي يعد هدافه التاريخي برصيد 260 هدفًا ، وعلق على خسارة كأس درع المجتمع أمام. ليفربول 3-1 وسوق انتقالات الفريق. وقال سيرجيو أجويرو عن مواطنه جوليان ألفاريز الذي انتقل إلى مانشستر سيتي “أرسل لي رسالة لمعرفة المزيد عن الحياة في مانشستر وأخبرته أنه سيصاب بنزلة برد”. وأضاف ساخرًا عن احتمال عودته للفريق: “بيب جوارديولا يمكنه تعييني مساعدًا له ، وهو ما أعتقد أنه يفكر فيه بنفسه”. كما علق النجم الأرجنتيني السابق على سوق انتقالات مانشستر سيتي قائلاً: “لا أفهم بيع رحيم سترلينج ، وأحيانًا يتخذون قرارات غريبة”. وأضاف عن إضاعة النرويجي إيرلينج هالاند فرصة أمام ليفربول: “كان هالاند في ألمانيا وكان يعتقد أنه وحيد. وصل فان ديك وقال له ، مرحبًا بك في الدوري الممتاز “. كما طمأن صديقه الأوروغوياني لويس سواريز ، بأنه سيدعم فريقه ناسيول طالما يلعب فيه ، وأنه عند مغادرته لن يدعم الفريق.

قراءة الموضوع هل يعود أغويرو لممارسة كرة القدم؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.