اخبار طب وصحة

تمرين فعال خلال العيد يخلصك من الوزن الزائد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تمرين فعال خلال العيد يخلصك من الوزن الزائد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-11 23:55:07 . والان الى التفاصيل.

اكتسب معظمنا بضعة أرطال من الدهون والكيلوجرامات خلال شهر رمضان الماضي. وذلك لأن بعض الناس يخطئون في طرق التغذية وطريقة الأكل والكميات وتحديدها والتحكم في السعرات الحرارية خلال صيام رمضان. يخرج كل منا في أيام العيد وقد اكتسب الكثير من الكيلوجرامات الزائدة.

وبحسب تقرير منشور على موقع Everyday Health المعني بالصحة العامة، فإن هناك بعض التمارين الرياضية التي تعمل على حرق الدهون المكتسبة حديثاً بسرعة، ويمكنك الالتزام بها خلال أيام العيد وما بعدها للتخلص من حوالي ثلاثة أو أربعة كيلوغرامات زائدة الوزن، وهذا التمرين هو ما يسمى بتمرين القرفصاء.

يعتبر تمرين القرفصاء بشكل عام من أهم التمارين التي تساعد على حرق الدهون في أجزاء كثيرة من الجسم والعديد من عضلاته، كما يعمل على التخلص من الدهون بشكل سريع بسبب فعاليته وبساطته في نفس الوقت. يمكنك القيام بذلك وأنت في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو إلى صالة الألعاب الرياضية. بذل جهد واتخاذ خطوات شاقة.

يتم إجراء تمارين القرفصاء عن طريق المباعدة بين القدمين، والإمساك بقبضة اليد، وخفض الجسم ببطء إلى وضع القرفصاء، ثم الوقوف مرة أخرى وتكرار هذه العملية.

تساعد هذه التمارين بشكل كبير على شد الجسم والعمل على عضلات الظهر والأرداف والفخذين وكذلك الأكتاف واليدين جميعها في حركة واحدة مما يساعد على تقوية عضلات وأعصاب هذه المناطق، والعمل على وسرعة الحرق، ومقاومة الضعف والوهن والخمول، ومقاومة الشعور بالألم.

يعتبر هذا التمرين فعالاً ويحرق الدهون بسرعة إذا التزم به الإنسان يومياً لمدة ثلث ساعة تقريباً، خاصة في أيام العيد وما بعدها.

ويمكنك رؤية نتيجة هذا التمرين على وزنك وقوة تحمل جسمك للمجهود العضلي بعد انتهاء العيد، بحوالي ثلاثة أيام من الالتزام اليومي والانتظام على هذا التمرين الاستثنائي.

ويمكن زيادة فعالية هذا التمرين عن طريق الإمساك بالكرة أو الدمبل الخفيف كأحد الأدوات الرياضية السهلة المتوفرة لديك في المنزل.

ملاحظة: هذا الخبر
تمرين فعال خلال العيد يخلصك من الوزن الزائد
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
تمرين فعال خلال العيد يخلصك من الوزن الزائد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تمرين فعال خلال العيد يخلصك من الوزن الزائد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!