هل ستتضمن حملة أمانة بغداد إزالة بيوت العشوائيات؟

هل ستتضمن حملة أمانة بغداد إزالة بيوت العشوائيات؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هل ستتضمن حملة أمانة بغداد إزالة بيوت العشوائيات؟

المعلومة/ خاص…

أكدت أمانة العاصمة بغداد، الاثنين، أن حملتها التي انطلقت لرفع التجاوزات ستتضمن رفع المحال التجارية المتجاوزة عن الأرصفة والطرق الرئيسية، فيما بينت أن إزالة المنازل العشوائية أمر منحصر بالحكومة الاتحادية.

وقال المتحدث باسم الأمانة حكيم عبد الزهرة في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “حملة الأمانة الواسعة التي انطلقت بعموم مناطق العاصمة ستتضمن رفع المحال التجارية المتجاوزة على الأرصفة والطرق الرئيسية”، لافتا إلى إن “الحملة لن تتضمن رفع المنازل العشوائية التي تنتشر في اغلب مناطق بغداد”.

وأضاف أن “رفع المنازل العشوائية أمر منحصر بالحكومة الاتحادية وليس بأمانة بغداد”، مبينا أن “الأمانة بانتظار تخصيص البدائل لساكني العشوائيات لتنفيذ أمر الإزالة”.

وبين أن “المنازل العشوائية لن ترفع إلى بتوفير البدائل من الأراضي السكنية والوحدات لإيواء تلك العائلات”.

واعلنت امانة بغداد، السبت، عن ازالة عدد من الدور العشوائية المتجاوزة شمالي العاصمة.انتهى 25 ت

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هل ستتضمن حملة أمانة بغداد إزالة بيوت العشوائيات؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء ينفي وجود اي اتفاقية لنقل الطاقة الى الاردن

وزير الكهرباء ينفي وجود اي اتفاقية لنقل الطاقة الى الاردن زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن