اخبار عراقية

هل ستتأثر أسعار البنزين في العراق بالصعود العالمي؟

بغداد – IQ 

أكد مسؤول في وزارة النفط، الإثنين(22 تشرين الثاني 2021)، أن أسعار البنزين في العراق لن تتأثر بالصعود العالمي الحالي.
 
وقال إحسان موسى، معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية في حديث لـIQ NEWS: “لا يوجد توجيه حالياً برفع اسعار البنزين بالرغم من انه من الطبيعي زيادة اسعار البنزين بسبب ارتفاع الاسعار العالمية الا ان الوزير وقيادة القطاع النفطي ارتأت ان تبقى الاسعار كما هي عليه حالياً دعماً للمواطن”.

وأضاف “نطمئن المواطن بأنه لا توجد اي مشكلة في تجهيز البنزين والمشتقات النفطية الاخرى لأن انتاج مصافينا مستمر اضافة الى توفر خزين كبير لدينا لذلك لا داعي للمخاوف”.

وبشأن التخطيط لزيارة طاقات التكرير، قال موسى إن “الوزارة قد خططت مسبقاً لذلك وان مصفى كربلاء شارف على الانتهاء والذي بأكمال أنجازه سيغطي الحاجة الكلية للبلاد”، لافتا إلى “استمرار التخطيط والعمل على زيادة الطاقات التكريرية مستقبلاً”.

 

قراءة الموضوع
هل ستتأثر أسعار البنزين في العراق بالصعود العالمي؟

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.