هل تعلم ما السبب الرئيسي لتراجع مستوى الإدراك بالدماغ؟

هل تعلم ما السبب الرئيسي لتراجع مستوى الإدراك بالدماغ؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هل تعلم ما السبب الرئيسي لتراجع مستوى الإدراك بالدماغ؟

هل تعلم ما السبب الرئيسي لتراجع مستوى الإدراك بالدماغ؟

 

أوضحت الطبيبة والكاتبة، سارا غوتفريد، إن 60 في المائة من معدلات تراجع الإدراك في المخ سببه ارتفاع مستوى السكر في الدم، وذلك في مقابلة حصرية أجرتها مع CNN على هامش قمة الحكومات في دبي، الاثنين.

 

وأوضحت غوتفريد قائلة: “أعتقد أن المستقبل يتمثل بأمرين، الأول هو العودة إلى الأصل ولكن أيضا بالبيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي، وكيفية فهمنا للطريقة التي تتعامل بها الجينات بيئيا، كل هذه الأمور، ولكن بالتأكيد ليس الطعام الصناعي أو الطعام البلاستيكي وبالتأكيد ليس الطعام الذي أزعج أمعائنا خلال السنوات الخمسين السابقة”.

 

وتابعت قائلة: “إنها الخضراوات، نحو 20 إلى 30 نوعا منها كل أسبوع، تناول الأطعمة التي تتحطم بمستوى السكر في الدم، لأننا إذا أردنا التحدث عن الدماغ فقط، فإن 60 في المائة من التراجع الإدراكي سببه مستوى السكر في الدم، وهذا هو المكان الذي نريد البدء فيه”.

عن cnn عربية

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هل تعلم ما السبب الرئيسي لتراجع مستوى الإدراك بالدماغ؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

شجع وحافظ على صحتك.. 6 نصائح مهمة للتخفيف من العصبية أثناء بطولة أفريقيا

شجع وحافظ على صحتك.. 6 نصائح مهمة للتخفيف من العصبية أثناء بطولة أفريقيا زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن