اخبار عربية وعالمية

المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب”  . والان الى التفاصيل.

بروكسل – (د ب أ)

تسعى المفوضية الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إلى إنشاء نظام صناعة دفاعية في الاتحاد الأوروبي مناسب للحرب من خلال استراتيجية جديدة طويلة المدى.

قال المفوض الأوروبي لشؤون السوق الداخلية تييري بريتون لإذاعة “فرانس إنفو” الفرنسية، أمس الاثنين، إن حرب أوكرانيا كانت بمثابة “نداء صحوة”، مشددا على أن دول الكتلة بحاجة إلى حشد موارد إنتاجها الدفاعي معا.

وأضاف بريتون: “علينا أن ننقل صناعتنا الدفاعية إلى وضع اقتصاد الحرب، حتى نتمكن من تزويد أوكرانيا بما تحتاجه، ولكن أيضًا أنفسنا، من أجل أمننا”.

وبالإضافة إلى تطوير الصناعة المحلية للاتحاد الأوروبي، تهدف الإستراتيجية الأوسع إلى تحويل الإنتاج الدفاعي بعيداً عن وقت السلم لتلبية المتطلبات الجديدة لزيادة الاستثمار الأوروبي.

ولتحقيق ذلك، ستقترح المفوضية برنامجا أوروبيا للصناعة.

وقال مسؤول أوروبي إن البرنامج سيستخدم ميزانية الاتحاد الأوروبي لدعم المشتريات المشتركة لجميع أنواع المعدات العسكرية.

 

المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب”

ملاحظة: هذا الخبر المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المفوضية الأوروبية تسعى لوضع استراتيجية صناعية “لاقتصاد الحرب” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!