اخبار الرياضة

الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل  . والان الى التفاصيل.

يعتبر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا، وفي عام 2016، عندما كان المهاجم يحقق انطلاقته في موناكو، كان له اسم مختلف وهو كيليان مبابي لوتين، وهو في الواقع اسمه الحقيقي.

ويظهر اسم مبابي في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض البطاقة القديمة للاعب واسمه في لعبة FIFA EA SPORTS.

أظهرت بطاقته الأساسية في بداية ذلك العام أنه لاعب أعسر ببطاقة فضية مشتركة مصنفة 71 باسم Lutyen.

وكشفت إحصائيات مبابي في ذلك الوقت أن سرعته تبلغ 81، وهي قيمة منخفضة بشكل لا يمكن تصوره الآن، وكان مستوى تسديده 64، وتمريره 65، ومراوغته 74، و39 دفاعه، وقدرته البدنية 62.

لكنه في الوقت الحالي هو مهاجم ذهبي نادر مع تقييم FIFA EA SPORTS 91، مع 97 سرعة و90 تسديد و80 تمرير و92 مراوغة و36 دفاع و78 بدنية.

  

الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل

ملاحظة: هذا الخبر الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكشف عن اسم مبابي الحقيقي الكامل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!