اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو  . والان الى التفاصيل.

انتهى ديربي تورينو في الجولة 32 من الدوري الإيطالي بالتعادل السلبي 0-0، في مباراة يوفنتوس وتورينو على الملعب الأولمبي في تورينو.
وتمكن أعضاء نادي السيدة العجوز تورينو من صناعة الخطورة منذ بداية المباراة عن طريق دوسان فلاهوفيتش ومانويل لوكاتيلي، دون أن ينجح أي منهما في التسجيل، قبل أن يحاول لاعب تورينو نيكولا فلاسيتش الرد في الدقيقة 42 لكن تسديدته جاء بالقرب من القائم الأيسر. .
وفي الدقيقة 47، ألغى الحكم هدفا لتورينو سجله دوفان زاباتا في الدقيقة 47 بسبب خطأ، قبل أن يتصدى حارس يوفنتوس لتسديدة ميرجيم فافودا في الدقيقة 74.

  

الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: ديربي تورينو سلبي بين يوفنتوس وتورينو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!